بنتلي فلاينج سبير 2018 V8 S




كشفت شركة بنتلي عن السيارة فلاينج سبير 2018 و هي عبارة عن نسخة خاصة و محدودة و التي تسمى ” بنتلي فلاينج سبير V8 S 2018 النسخة السوداء ” لقب النسخة السوداء لا يطلق على السيارة لانها تأتي باللون الاسود فقط و لكنها ستأتي بعدد من خيارات الالوان و لكننا سنرى الصبغة الغامقة في بعض التفاصيل من الجسد الخارجي و الداخلي من السيارة .
العجيب هو استمرار شركة بنتلي في اصدار النسخ الخاصة من سيارتها بشكل مكثف و هذه المرة جاءت من نصيب السيارة فلاينج سبير ، و من المفترض ان تقوم الشركة المصنعة بتدشين السيارة الجديدة خلال فاعليات احد المعارض الدولية القادمة ثم بعد ذلك ستبدأ بالتوافر بشكل محدود لدى المستخدمين بداية من الربع الاخير للعام الحالي .
تصميم بنتلي فلاينج سبير V8 S 2018 :
على الرغم من اعتبار شركة بنتلي واحدة من اغنى الشركات على مستوى العالم و ذلك لما تقدمه من سيارات سيدان فاخرة كبيرة الحجم غالية الثمن الا انها لا تخشى من اطلاق لفظ طبعة خاصة على سيارتها و التي ستأتي في الاسواق بنسخ محدودة .
يمكننا ان نرى الواجهة الامامية من السيارة و التي تأتي بالشبك الكبير الحجم و الذي يحتوي على قضبان سوداء اللون بتصميم مغزلي الشكل كما ان المصابيح دائرية و كذلك يحيط بها اللون الاسود كما انها غامقة اللون من الداخل ، نرى ايضا اللون الاسود الغامق على الاطارات الرياضية و التي تأتي بمقاس 21 بوصة و كذلك المرايا الجانبية السوداء و التي تحتوي على اشارات انعطاف و من الجهة الخلفية نجد الاسطبات غامقة اللون كذلك .
اما من الداخل فنرى المقاعد الرياضية و التي تجمع ما بين اللون الاسود و الخطوط الحمراء كما نرى شعار السيارة على عتبات الابواب كذلك تأتي اللمسات السوداء في التخشيب بالتابلوه الامامي و لوحة القيادة و شاشة الملاحة كذلك بمقاس 7 بوصة ، اما فتحات المكيف هي تأتي بتصميم دائري كلاسيكية تشبه السيارات المرسيدس و لكنها فضية اللون لتكسر السوداء المتكرر في داخليتها .

مواصفات محرك بنتلي فلاينج سبير V8 S 2018 :
هذه السيارة تأتي بمحرك سعة 4.0 لتر ثنائي التيربو بعدد 8 سلندر V8 ليعطي قوة 521 حصان و عزم الدوران 502 رطل قدم مع ناقل حركة اوتوماتيكي بينما التسارع من 0 الى 96 كم خلال 4.6 ثانية بينما السرعة القصوى فهم 305 كم / ساعة .
سعر بنتلي فلاينج سبير V8 S 2018 :
حتى الان لم يتم الاعلان عن سعر السيارة الجديدة و لكن من المتوقع ان يبلغ السعر 250,000 دولار و هو ما يعادل 930,000 ريال .